الخريف يبدأ بأتربة ورياح .. مفاجأة في حالة الطقس اليوم الجمعة 23-9-2022




أذاع برنامج التاسعة، المذاع عبر قناة الأولى للتلفزيون المصري، تقريرا مصورا عن حالة الطقس اليوم الجمعة الموافق 23-9-2022.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2022 نشرة خدمات صدى البلد.. حالة الطقس ومواقيت الصلاة وأسعار الذهب والدولار والدواجن والحديد انخفاض طفيف

حالة الطقس.. وأبرز التقرير، أن هيئة الأرصاد الجوية، تتوقع أن يشهد طقس الجمعة، انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح بين 2: 3 درجات.

موضوعات ذات صلة

 

أتربة عالقة ونشاط رياح

حالة الطقس..وكشف التقرير المصور، عن أنه طقس الجمعة، يشهد ظواهر جوية، وهي أتربة عالقة، ونشاط رياح ليلا على بعض المناطق، مما يقلل الإحساس بارتفاع نسب الرطوبة.

طقس الغد| حار رطب نهارا معتدل ليلا.. والعظمى بالقاهرة تسجل 31 الأرصاد: فرق كبير بين درجة الحرارة في النهار والليل سحب وانخفاض درجات الحرارة.. خبر سار من الأرصاد عن حالة الطقس |فيديو طقس حار رطب

حالة الطقس.. وأوضح التقرير المصور، أنه متوقع أن يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، لافتا إلى أنه الطقس متوقع أن يكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس.. أما عن درجات الحرارة، تتراوح درجات الحرارة على القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 23 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 22 درجة، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 21 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 26 درجة.

 





Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تم التصميم والتطوير بواسطة اتش فى اى بى اس